في اليوم الأبيض و الأسود…أبيض لبرشلونة و أسود لريال مدريد. 

شارك Share Partager

تجمع كل الصحف الإسبانية سواء كانت المدريدية أو الكتلونية أن راموس أهدى نفس جديد للغريم. رأسية الذهبية التي أفرحت الجماهير الملكية مرتين و جعلت الملكي يتلقى ذات الأذنين أمام الروخي بلانوكس تعيد الأمال الغائبة لدى برشلونة بعد توالي الخيبات.

الأهداف جأت على النحو التالي أسبقية لريال مدريد سجلها كريستيانو رونالدو عبر ضربة جزاء ليتمكن لاعبي الريال التكفل بالخلاص على سلسلة الإنتصارات التي وصلت 40 مباراة بدون هزيمة. هذا الإنجاز تم تحت قيادة زين الدين زيدان.

 إشبيلية بطل الليلة في ليلة نارية مشتعلة و الإندفاع البدني يستطع الفريق الأندلسي هزيمة الريال مدريد بعد مباراة مراطونية تمكن رفاق نصري قلب الطاولة على النادي الملكي بعد أن كان الريال مدريد سباقا للتسجيل.

في الجانب الأخر فوز إشبيلية يمكن الفريق الأندلوسي ينفرد بالوصافة و تخلف برشلونة للمركز الثالث. لكن كما يعرف الكل أن السباق نحو اللقب سينحصر فقط بين ريال مدريد و برشلونة و هذا ما يجعل برشلونة مطمئن البال بعد التعثر…

يذكر أن نادي إشبيلية لم ينهزم بملعبه بيز خوان تحت قيادة المدرب الأرجنتيني ساوبولي إلا مباراة واحدة كانت أمام برشلونة عنوانها كان ليو مسي.

 

شارك Share Partager

Laisser un commentaire