خطأ شائع لدى النساء للحفاظ على وزنهن

شارك Share Partager

orange-juice

منذ أوائل السبعينات ازداد عدد من السيدات الرياضيات بنسبة هائلة بلغت 560 في المئة بين طالبات المدارس الثانوية وما يقرب من ألف في المئة بين طلاب الجامعات. هذا خبر رائع، بالطبع: ألعاب القوى يمكن أن يؤدي إلى فوائد مدى الحياة من حيث الفتيات (والنساء) الصحة واحترام الذات.

ولكن في خطوة مع هذا الارتفاع في المشاركة، ومتلازمة تسمى ثالوث لاعبة كما أصبحت مشكلة متنامية. تتميز دورة غير النظامية الحيض، وانخفاض الطاقة، وانخفاض كثافة العظام، وغالبا ما تسبب متلازمة ثلاثية الإناث الرياضي من خلال الأكل تحت بالنسبة لممارسة الرياضة.

كمحرر التغذية المساهمة الصحة، لقد كتبت الكثير عن الرغبة الشديدة، وأحجام جزء، وطرق للحد من الإفراط في تناول الطعام. ولكن في العمل بصفتي خبير التغذية الرياضية، انها ليست على الإطلاق من غير المألوف بالنسبة لي أن أقول واحدة  من زبائني، « لا تأكلن ما يكفي. » أنا أعمل مع النساء الناشطات من جميع الأعمار، من مدرسة ثانوية رياضيات للمرأة التي تعمل الماراطون أكثر من 40 وبين في كل شيء، وأرى مختلف ألوان الطيف العمر.

في حين أن ثالوث (والذي يمكن أن يسبب هشاشة العظام، ناهيك تؤثر على الأداء الخاص بك) هو الأكثر خطورة في اللاعبات الذين تقييد طعامهم لأن لديهم اضطراب في الأكل صحيح، هناك أيضا الكثير من النساء الرياضيات اللواتي يتبعن حمية غير صحية على حساب احتياجات الجسم للطاقة.

في كثير من الأحيان هناك إشارات واضحة، ولكن قد تتجاهلهم لأنك تعتقد أنك الحق في تناول الطعام. رأيت أيضا النساء تخشى إجراء تغييرات الأكل بسبب الخوف من زيادة الوزن. هنا خمسة مؤشرات يكن مقصرات في احتياجات الجسم، بالاضافة الى وسائل لتحقيق توازن أفضل.

تقرير من موقع health.com

شارك Share Partager

Laisser un commentaire